أَسْرارُ المَاءِ وَالهَواء

تأليف ورسومات وتصميم: ندى شحاة معوض

ISBN: 978-614-449-014-3

“أَسْرارُ المَاءِ وَالهَواء” هو عنوان من العناوين العديدة التي صدرت حديثًا ضمن سلسلة فرسان الإيزوتيريك، منشورات أصدقاء المعرفة البيضاء، بيروت. ” أَسْرارُ المَاءِ وَالهَواء” بقلم المهندسة ندى شحادة معوّض يخاطب الأطفال في سن التاسعة والعاشرة في 24 صفحة من الحجم الوسط، فيحدّثهم من خلال قصة قصيرة وخيالية عن أسرار كلٍّ من الماء والهواء، ما هو أصل كلّ منهما وعلاقتهما ببعضهما وبالإنسان.

في حفلة عيد ميلاد أمير مملكة المعرفة، تلتقي أميرتا الماء والهواء، كارلا وكلارا. ويبدو أنّ هنالك سرًّا ما يكمن بين الأميرتين لأنّ ثمة أشياء كثيرة وغريبة تحدث كلّما تلامستا! وبما أنّ أمير مملكة المعرفة “زكي” “يَعْرِفُ كُلَّ شَيْءٍ وَلَدَيْهِ جَوابٌ عَنْ كُلِّ سُؤالٍ” (كما ورد في الكتاب)، فإنه يبدأ يقصّ على المدعووين قصّة الماء والهواء ويضع كارلا وكلارا أمام أحجية، إنْ استطاعتا أن تحلانها، إكتشفتا سرًّا كبيرًا… فما هي هذه الأحجية وما الذي سيحدث للأميرتين؟!

كتاب الأطفال “أسرارُ المَاء والهواء” شفاف كالماء وخفيف كالهواء، ورسوماته اللطيفة التي قامت بها الكاتبة أيضًا تنمّ عن المعاني التي تنطوي عليها القصة في قالب خاص لأطفال المستقبل.

شراء عبر الشبكةصورة الغلاف