الكتب المتوفرة بنسخة إلكترونية

يسرنا أن نعلمكم أن كتبنا باللغات الانكليزية والفرنسية من سلسلة علوم الإيزوتيريك أصبحت متوفرة بنسخ الكترونية (Kindle, Ipad, PDF) على موقع أمازون


رحلة في خفايا الذات الانسانية (مترجم للفرنسية)

إعداد ج. ب. م.

رحلة في خفايا الذات الانسانية – أبعاد في تقنيَّة إعرف نفسك – مغامرة لتحرير اللاوعي.

تروي هذه الرواية – الرحلة العلمية الباطنية بتفاصيل دقيقة و تعالج بوسائل عملية ان : مواجهة النفس أشد فاعلية و أصدق هدفاً من مواجهة الآخرين ، و محاربة الصفات السلبية في النفس مباشرة ، لهي أقوى تأثيراً من محاربتها من خلال الآخرين. بالارادة فقط تستطيع ان تتغلّب على نفسك و تحقق المطلوب. لأن ترويض النفس ، و ازالة صفات و اكتساب أخرى ، يستحيل ان يتمّم إلا من خلال الارادة. فهي العمود الفقري لمنهج السيادة على النفس و تحقيق الذات. والانسان الذي يفتقر الى قوة الارادة يصبح ألعوبة في يد الزمن ، و في يد المصير و الحياة، و حتى في الشؤون العملية الاعتيادية.

amazon.framazon.comamazon.co.uk

 

 


رسالة معلم حكيم الى تلاميذه- مترجم للانكليزية

نقل الرسالة ونسقًها ج.ب.م.

A wise master’s letter to his disciples

(درب وعي، خبرة حياة، منهج عمل)

معلّمو المعرفة كُثُر، و طرائقهم عدّة. لكن المعلّم الحقيقي، هو مَن تنطبع تعاليمه في قلوب طلابه، بعد أن تترسّخ في أذهانهم عملاً… فيتوهّج محيّاهم بنور الحكمة، وبالسعي الحثيث نحو الهدف! تلك هي معالم تطبيق المعرفة عملياً، سمات الانسان المتفوّق… كما يشرحها هذا الكتاب.

الى السائرين على درب التفوّق – التفوّق في كلّ شيء!

amazon.framazon.comamazon.co.uk

 

 


العودة الى التجسد، واقع أم وهم- مترجم للانكليزية

بقلم ج ب م

Reincarnation: A reality or an Illusion

هدف الإيزوتيريك التطور في الوعي، والوعي في التطور على كل صعيد!

يشرِّع هذا الكتاب الصغير باب الوعي الى طوايا النفس لتوعيتنا الى مكنوناتها الخفية و اسلوب الافادة من مقدراتها في شتى الحقول . يتناول موضوع العودة الى التجسّد من زاوية موضوعية فريدة، يعالجه بطريقة واقعية، ويطرحه امام الجميع باسلوب المنطق العلمي الذي لم يسبق لاحد ان خاضه من قبل! ولا عجب في ذلك طالما ان منهج الايزوتيريك مترفع عن كل غاية ويبحث بكل تجرد عن المعرفة المؤدية الى الحقيقة – الحقيقة التي سنعتمدها مقياساً حال التحقق منها ذاتياً.

amazon.framazon.comamazon.co.uk

 

 


علم الألوان (الأشعة اللونية الكونية والإنسانية)- مترجم للانكليزية

بقلم ج ب م

THE SCIENCE OF COLOURS - COSMIC AND HUMAN COLOUR RAYS

معاني الألوان، انعكاسها في الهالة، ظهورها في الأجسام الباطنية، مراكزها في الشاكرات، وتأثيرها في النفس.

قفزة جديدة في بُعد جديد، ونحو أفق جديد. هذا ما يتضمنه هذا الكتاب الجديد من نوع ، النادر بمضمونه، الغني بمواضيعه. فقد ندر من كتب في علم الألوان متتبّعاً منهج معرفة الانسان لنفسه، أو من تطرّق إلى تأثير الألوان في الانسان متقصّياً علاقتها بحياته اليومية، أو باحثاً عن دورها في تطوره الذاتي! فإذا ما طالع رجل العلم أو الطبيب هذا الكتاب، وجد فيه حقائق علميّة و طبية جديرة بالبحث… وإن اطلع عليه الرسام، استشفّ فيه لوحات حياتية، و اتّخذ من معلوماته واقعاً، أو بُعداً يضيفه على لوحاته الفنية… إن قرأه الشخص العادي، تعرّف إلى الألوان في كيانه، وفي الحياة من حوله، وأدرك معاني رموزها … وإن درسه طالب المعرفة، أو الباحث في أغوار باطن الانسان اكتشف فيه أبعاداً خفية، أو تكشّفت أمامه آفاق لم يقع عليها بصره قط! ما هي الألوان، إلى ماذا ترمز، وعلى ماذا تنطوي؟!

هذا ما يكشفه هذا الكتاب، علم الألوان، كأشعة وجود وذبذبات حياة تنعكس عبر الهالة الأثيرية، أو الحقل الكهرطيسي المحيط بالجسد… المعروف باطنياً بالجسم الأثيري! كيف تتفاعل الألوان، و الأشعة اللونية، في الهالة الأثيرية؟ وكيف تؤثّر في تصرفات الانسان أو تتأثّر بها؟ كل ذلك تظهره التموُّجات اللونية عبر ذبذبات الهالة، والتي ليست سوى تعبير صادق عن مكوّنات باطن الانسان! فالألوان تعتبر لغة الأجسام الباطنية، وغذاء الباطن، مثلما الطعام غذاء الجسد! من هذا المنطلق، يعتبر هذا الكتاب معيار تشخيص الحالة الجسدية، النفسية، و العقلية للانسان… بل منهج تطور ذاتي، كلما تعمّق القارىء في مغزاه، وقف على بواطن كيانه! يتضمن الكتاب 21 رسماً ملوّناً، منها ما يظهر الهالة المحيطة بالجسد، ومعنى ألوانها… والشاكرات (الغدد الأثيرية) بألوانها، ومنها ما يوضّح كيف تجسّدت الألوان على الأرض. كذلك يشمل الكتاب بعض الرسوم البيانية، و يقدم الوسائل العملية التي يمكن للقارىء تطبيقها للإفادة باطنياً وذاتياً من الألوان، ومن خصائصها!

amazon.framazon.comamazon.co.uk

 

 


التأمل والتمعن

بقلم ج ب م

MEDITATION AND CONTEMPLATION

“التأمل والتمعن” هو الكتاب الثالث باللغة الانكليزية، وهو الكتاب الخامس والأربعون ضمن سلسلة علوم الإيزوتيريك باللغتين العربية والانكليزية بقلم ج ب م، منشورات أصدقاء المعرفة البيضاء، بيروت. يتضمن هذا الكتاب ۱٦۰ صفحة من الحجم الوسط.
كتاب “التأمل والتمعن” هو الكتاب الأوّل الذي يكشف التقنيات الباطنية في قسمين، يعالج موضوع التأمل في القسم الأول، والتمعن في القسم الثاني، مقدّماً في قسميه طريقاً للنمو الداخلي والتطور الذاتي عبر تطوير الوعي وتحليله وتفسيره. فالوعي بطبيعته ذبذبي التكوين، وهو يعمل ويتفاعل مع ذبذبات أخرى في الحياة، مستحدثاً حالة متناغمة من الإدراك واليقظة على كل صعيد… وفقاً لتفكير المرء وغايته.

يشرح كتاب “التأمل والتمعن” بلغة انكليزية راقية ومبسّطة، أنه في عرف الإيزوتيريك لا يكتمل التأمل دونما التمعن، ولا التمعن يجدي نفعاً من دون التأمل، حيث أن التمعن هو تحليل وتفسير ما تلقّفه المرء خلال التأمل. هذا ويكشف الكتاب تقنيات التأمل والتمعن، وإرشادات إلى كيفية تفتيح مقدرة استنباط الأفكار والإحساس المرهف نحو استلهام الصور الذبذبية عبر النبضات الكونية التي تتفاعل في كلّ إنسان دونما الانتباه إلى ما تحمله. ولعلَّ هذا ما يفسِّر أن نتائج التأمل لا متناهية… كعملية انقسام الخلايا! بذلك يستنتج المرء أن موضوع التأمل أوسع من أن تحدّه صفحات كتاب أو مجلّد. إنه يضم نواح لا تحصى من المعاني، بعضها قد يكون بعيدَ المنال أو قد يبدو مستحيلاً لغير المتمرّسين… مع ذلك، يحاكي الكتاب سائر المستويات العلميّة بأسلوب مبسّط، مبرهِناً أن التأمل هدف أولي لمن يسعى إلى التطور الذاتي، الذي يصفه الكتاب عبر البحث الداخلي عن المعرفة، أو طرق باب النفس لبلوغ ما وراء النفس… أما الغوص في درجات التأمل الأسمى، فهو الإبحار في ضوء بوصلة الفكر نحو المجاهل في الكائن البشري لسبر أغوارها وجعلها معلومةً.

amazon.framazon.comamazon.co.uk

 


THE INITIATE OF THE AQUARIAN AGE

By Joseph B. Majdalani

The Inititate of the Aquarian Age This futuristic masterpiece expands in 112 pages of concentrated instructive speeches and illuminating teachings, revealing the inner truths of the Aquarian Age and its Initiates, together with the prerequisites for effective advancement in self-development towards self-realization.The Aquarian Age is the forthcoming epoch of humanity along the evolutionary road of development following the present age of Pisces, which started with the coming of Christ. The book addresses Meditation… as a tool for the Initiate-to-be to tune to the higher levels for the receipt of subtle vibrations, and the taking in of Prana, to nourish both his subtle sheaths of consciousness and body. It also sheds light on Mantras. The correct intonation of a Mantra helps the Initiate in attuning with the higher planes and illuminated beings in the divine sphere, which propels him towards achieving his mission. All this complements the detailed methodologies provided in the precedent book “MEDITATION and CONTEMPLATION” by the same author.Last but not least, “THE INITIATE OF THE AQUARIAN AGE” is a man of action, not of reaction.

amazon.framazon.comamazon.co.uk

 


The Human-God

By Joseph B. Majdalani (JBM)

THE HUMAN-god Here is an epic comprising in 114 pages a heroic love story of olden times… occurrences of which took place along the coastal cities of Sidon and Byblos in ancient Phoenicia – now Lebanon.Had there not been a great love, the alphabet would not have been invented in Byblos and invaded the globe! The book narrates the immortal love story of Adonis and Astarte, which had become a legendary tale…In a romantic style, this epic embodies the ambiance of this legendary fact, with all the splendour of its festive nights… portraying in an unmatched attempt the feats of glory in wise adages pulsating with great love, beauty and adoration, and with heroic deeds crowned with sacrifice for the sake of love-sublime… transcending to after-life! This epic could also be regarded as a historic tale narrated by the older generations to the new ones… so that much can be learned from a noble and free generous life vanquishing the powers of evil.

amazon.framazon.comamazon.co.uk

Buy PDF Version at LULU

 


مئة يوم مع معلم حكيم (مترجم للفرنسية)

بقلم ج ب م

Cent jours aupres d'un Maître de Sagesse (French Edition)

ما كانت الحياة يوماً سوى مركب يمخر عباب الوجود …
وما كان الانسان يوماً سوى بحار يقصد مرسى الأمان
وما كان الوصول يوماً سوى الاندماج بمصدر النور!
ما ابخل الزمن يضنّ علينا بلحظات هنائه كلما زارتنا السعادة …
وما اقسى الحياة تحرمنا صبرها كلما تقدمنا على مسار الوعي…
علمني الزمن ان ابقى دائم الترقب كي لا تفاجئني ضرباته …
و علمتني الحياة ان ابقى متيقظاً ابداً كي لا يسبقني ركب التطور …
فلا الزمن يرحم انساناً متباطئاً ولا الحياة تسامح شخصاً كسولاً …
لأن الزمن عصب الوجود ، فيما الحياة نبضه المتواصل!

مئة يوم مع معلم حكيم ( مذكرات طالب في الايزوتيريك ) الكتاب يوجز سيرة ذاتية، سيرة مئة يوم قضاها طالب ايزوتيريك مع معلم حكيم في مكان ما في جبال الهملايا … حيث شاهد و تحقق بنفسه من “الخوارق” التي قام بها المعلم بفعل تفتيح المقدرات الباطنية لديه. يشاهد و يستمع الى المعلم وهو يشرح تقنية حدوث “المقدرات الخارقة او المعجزة” في المفهوم العام. يشرحها باسلوب علمي كأنك فعلاً ترى تجربة مختبرية مادية قريبة من ذهنك، فتفهم القوانين التي تتحكم فيها، القوانين الطبيعية الثابتة وراء الكثير من الظواهر التي يعترف العلم بوجودها، و تحاول الباراسيكولوجيا البحث في ماهيتها و استقصاء اسباب حدوثها، لكن بشكل محدود جداً و من منطق مادي جداً.

الكتاب دليل ثابت و برهان قاطع لكل من يشكك في وجود مقدرات بشرية خارقة فيقول: جميل ان نشك، لكن المهم ان يكون شكّنا إيجابياً اي شكاً يؤدي في النهاية الى الايمان… و جميل ان نبحث لكن المهم ان يكون بحثنا منطقياً ومركزاً على هدف البحث، و هو التطور الذاتي و الارتقاء في العلم و المعرفة. فالشك السلبي مرض خبيث، اذا تمكن من الفكر صرع فيه الفهم …

amazon.framazon.comamazon.co.uk

 


Author’s page

 

Image of JOSEPH B.MAJDALANI

 

Dr. JOSEPH B. MAJDALANI(JBM) is the founder of the First Esoteric Science Center in Lebanon and the Arab World which teaches the Principles of Self-Knowledge explaining the hidden mysteries of Nature and of Life (www.esoteric-lebanon.org). Beside English publications, he has to date 50 books in Arabic presenting the Esoteric Sciences in literary, philosophical and scientific language with emphasis on practical implementation of the information presented as a way of life, and books that were translated into French, Bulgarian and Spanish languages.
His English Books include: The HUMAN-god, Meditation and Contemplation, The Initiate of the Aquarian Age and The Science of Colours – Cosmic and Human Colour Rays.
SOCIETY OF FRIENDS OF THE WHITE KNOWLEDGE – Beirut.
P.O.BOX 16-6819 Postal code 11002160 Beirut, Lebanon.
Phone/Fax: +961-1-683462
Website: info@Esoteric-lebanon.org
Email: Esoteric_Lebanon@hotmail.com
http://www.amazon.com/-/e/B005UKB202